عدد الضغطات : 22 عدد الضغطات : 1,928 عدد الضغطات : 2,305 منتدىات شبكة ابن الصحراء عدد الضغطات : 123
عدد الضغطات : 632 عدد الضغطات : 204
أختر لغة المنتدى من هنا

تحذير .. حتى لا تتعرض عضويتك للتشهير والحظر في سما منتديات الوان فسفوريه يمنع منعاً باتاً تبادل اي وسائل للتواصل بأي شكل من الأشكال والتي تحتوي الآتي : الايميلات ـ الفيس بوك ـ التويتر ـ استقرام ـ كيك ـ بي بي ـ ارقامكم شخصية ـ دعوة لمنتدى اخر .. الخ من جميع وسائل التواصل الاجتماعي | :: تنبيه هام :: يمنع إضافة روابط بقصد الإستغلال مثال ( روابط الإحالة , روابط الدعوات , الروابط المختصرة أو الربحية ) ويجب إضافة المحتوى بشكل كامل في الموضوع .. تحذيــــــر

آخر 10 مشاركات
فعاليات لمنتديات ابن الصحراء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 46 - الوقت: 12:52 AM - التاريخ: 19-06-2018)           »          القاب للمجموعات 2018 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 62 - الوقت: 12:05 AM - التاريخ: 18-06-2018)           »          أحبابي الصغار عيدكم مبارك وكل عام انتم بخير (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 277 - الوقت: 09:33 AM - التاريخ: 16-06-2018)           »          شرح التعديل على هاك التحرير الماسي ليتوافق البروتكول الامن https:// (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 52 - الوقت: 09:28 AM - التاريخ: 16-06-2018)           »          نظام reCAPTCHA / التحقق البشري الجديد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 63 - الوقت: 09:27 AM - التاريخ: 16-06-2018)           »          الوان المجموعات حِلم اللحظة --> تصميمي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 63 - الوقت: 09:27 AM - التاريخ: 16-06-2018)           »          كود لضبط منتداك على الجوالات (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 56 - الوقت: 09:26 AM - التاريخ: 16-06-2018)           »          تنبيهات لقرّاء القرآن في شهر الغفران (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 48 - الوقت: 09:25 AM - التاريخ: 16-06-2018)           »          رمضان وفرصة تصحيح المسار (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 54 - الوقت: 09:25 AM - التاريخ: 16-06-2018)           »          التقوى والأخلاق.. عن زاد رمضان وثمرته (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 57 - الوقت: 09:24 AM - التاريخ: 16-06-2018)


الإهداءات


العودة   منتديات شبكة ابن الصحراء > ░ ۩ ۞ ۞ الصحراء العامة للمنتديات ۞ ۞ ۩ ░ > ღღ صحراء الاسرة والمجتمع ღღ > منتدى الطبخ والاكلات الشعبية

الملاحظات

مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

بسم الله الرحمن الرحيم يسعد صبـــــــــاحكم/ مســـــــــاكم الصور تحكي عن رحلة اللحم المندي من الــــــــــــذبح الى الصحـــــــــــــن

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
\
قديم منذ /11-07-2009, 01:06 PM   #1

 
الصورة الرمزية الفتي

الفتي متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : 30 - 9 -07
 المشاركات : 11,039
 النقاط : الفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 342

مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

بسم الله الرحمن الرحيم
يسعد صبـــــــــاحكم/ مســـــــــاكم

الصور تحكي

عن رحلة اللحم المندي من الــــــــــــذبح الى الصحـــــــــــــن




اللحم(من P3010004.jpg


اللحم(من P3010001.jpg




اللحم(من P3010011.jpg

اللحم(من P3010012.jpg

اللحم(من P3010013.jpg



اللحم(من P3010015.jpg


اللحم(من P3010017.jpg



اللحم(من P3010019.jpg

اللحم(من P3010020.jpg



اللحم(من P3010022.jpg

اللحم(من P3010023.jpg



اللحم(من P3010025.jpg


اللحم(من P3010032.jpg

اللحم(من P3010036.jpg

اللحم(من P3010028.jpg



اللحم(من P3010040.jpg

اللحم(من P3010051.jpg

اللحم(من P3010052.jpg



اللحم(من P3010054.jpg



والصورة الأخيرة

اللحم(من P3010058.jpg



000بالعافيـــــــــــــــــــــــــــــــة 000



lk]d hggpl(lk hg`fp hgn hgwpk)








  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /11-07-2009, 01:34 PM   #2

 
الصورة الرمزية ابن الصحراء

ابن الصحراء متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 2 - 6 -07
 البلد : Saudi Arabia
 المشاركات : 14,341
 النقاط : ابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 110

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

موضوع مميز سالت لعابي على كشتت البر والحنيذ
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /11-07-2009, 10:58 PM   #3

 
الصورة الرمزية فهد الصحراء

فهد الصحراء متواجد حالياً

 رقم العضوية : 191
 تاريخ التسجيل : 10 - 5 -09
 المشاركات : 2,046
 النقاط : فهد الصحراء will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 132

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . على هذا النقل الطيب والله يقويك يا ابا عبدالعزيز

هذا عوض حلا القنفذ الذي فازت به بنت الصحراء بالعزيمه ودمت بخير &








  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /22-07-2009, 01:01 AM   #4

 
الصورة الرمزية الفتي

الفتي متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : 30 - 9 -07
 المشاركات : 11,039
 النقاط : الفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 342

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

بسم الله الرحمن الرحيم
امش عدل يحتار فيك عدوك
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /22-07-2009, 11:56 PM   #5

 
الصورة الرمزية فهد الصحراء

فهد الصحراء متواجد حالياً

 رقم العضوية : 191
 تاريخ التسجيل : 10 - 5 -09
 المشاركات : 2,046
 النقاط : فهد الصحراء will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 132

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

هذه الحكمة وإلا بلاش ، موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /27-07-2009, 12:21 AM   #6

 
الصورة الرمزية الفتي

الفتي متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : 30 - 9 -07
 المشاركات : 11,039
 النقاط : الفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 342

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

بسم الله الرحمن الرحيم
يقول المثل خذ الحكمه من افواه ..........
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /30-07-2009, 01:45 AM   #7

 
الصورة الرمزية فهد الصحراء

فهد الصحراء متواجد حالياً

 رقم العضوية : 191
 تاريخ التسجيل : 10 - 5 -09
 المشاركات : 2,046
 النقاط : فهد الصحراء will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 132

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

قال تعالى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يوتي الحكمة من يشاء ومن يوت الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا ) الآيه








  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /30-07-2009, 01:54 AM   #8

 
الصورة الرمزية الفتي

الفتي متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : 30 - 9 -07
 المشاركات : 11,039
 النقاط : الفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 342

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

بارك الله فيك وجعلنا واياك من اهل الله وخاصيته








  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /06-08-2011, 07:15 AM   #9


مراقبة المنتديات الادبية
 
الصورة الرمزية البدوية

البدوية متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل : 6 - 7 -07
 المشاركات : 3,867
 النقاط : البدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 110

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف توقف زحف الشيخوخة في عشرين خطوة؟ البدوية ღღ الصحراء الصحة العامة ღღ 1 23-04-2013 08:57 PM
الإسعافات الأولية لتدليك عضلتى القلب والرئة النشمي ღღ الصحراء الصحة العامة ღღ 2 24-08-2012 01:11 AM
سعد بن ابي وقاص الفتي الصحابة رضي اللة عنهم 3 22-07-2011 02:18 AM
قصة سليمان عليه السلام ابن الصحراء قصص الانبياء عليهم السلام 1 29-10-2009 06:23 AM
الارشفة الكاملة من البدايه الى الانتشار - معنى الإشهار الحقيقي هادي مبارك الدعم الفني وتطوير المنتديات 1 05-10-2009 01:45 PM

اعلانات نصيه منوعه
إظهار / إخفاء الإعلانات اعلانات نصيه منوعه
الموقع الناجح وظائف حكومية بالسعودية طموح ديزاين حقائق واكتشافات معهد ترايد نت الديوان الملكي
دليل العرب الشامل اختر خطك العربي وتميز لفلي سمائل اعلان معنا لتبادل الاعلاني مدرسة جرافيك مان منتديات مشروخ

الساعة الآن 03:50 AM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009