عدد الضغطات : 22 عدد الضغطات : 1,928 عدد الضغطات : 2,305 منتدىات شبكة ابن الصحراء عدد الضغطات : 123
عدد الضغطات : 632 عدد الضغطات : 579
أختر لغة المنتدى من هنا


العودة   منتديات شبكة ابن الصحراء > ░ ۩ ۞ ۞ الصحراء العامة للمنتديات ۞ ۞ ۩ ░ > ღღ صحراء الاسرة والمجتمع ღღ > منتدى الطبخ والاكلات الشعبية

الملاحظات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
\
قديم منذ /11-07-2009, 01:06 PM   #1

 
الصورة الرمزية الفتي

الفتي متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : 30 - 9 -07
 المشاركات : 11,026
 النقاط : الفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 341

مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

بسم الله الرحمن الرحيم
يسعد صبـــــــــاحكم/ مســـــــــاكم

الصور تحكي

عن رحلة اللحم المندي من الــــــــــــذبح الى الصحـــــــــــــن






























































والصورة الأخيرة




000بالعافيـــــــــــــــــــــــــــــــة 000







التوقيع







لاخير في كاتم العلم

-------------------
  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /11-07-2009, 01:34 PM   #2

 
الصورة الرمزية ابن الصحراء

ابن الصحراء متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 2 - 6 -07
 البلد : Saudi Arabia
 المشاركات : 14,325
 النقاط : ابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond reputeابن الصحراء has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 110

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

موضوع مميز سالت لعابي على كشتت البر والحنيذ
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع





  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /11-07-2009, 10:58 PM   #3

 
الصورة الرمزية فهد الصحراء

فهد الصحراء متواجد حالياً

 رقم العضوية : 191
 تاريخ التسجيل : 10 - 5 -09
 المشاركات : 2,046
 النقاط : فهد الصحراء will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 132

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . على هذا النقل الطيب والله يقويك يا ابا عبدالعزيز

هذا عوض حلا القنفذ الذي فازت به بنت الصحراء بالعزيمه ودمت بخير &








التوقيع
[flash=http://download.mrkzy.com/e/042011_md_12968409906.swf]WIDTH=630 HEIGHT=473[/flash]
  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /22-07-2009, 01:01 AM   #4

 
الصورة الرمزية الفتي

الفتي متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : 30 - 9 -07
 المشاركات : 11,026
 النقاط : الفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 341

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

بسم الله الرحمن الرحيم
امش عدل يحتار فيك عدوك
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع







لاخير في كاتم العلم

-------------------
  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /22-07-2009, 11:56 PM   #5

 
الصورة الرمزية فهد الصحراء

فهد الصحراء متواجد حالياً

 رقم العضوية : 191
 تاريخ التسجيل : 10 - 5 -09
 المشاركات : 2,046
 النقاط : فهد الصحراء will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 132

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

هذه الحكمة وإلا بلاش ، موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع
[flash=http://download.mrkzy.com/e/042011_md_12968409906.swf]WIDTH=630 HEIGHT=473[/flash]
  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /27-07-2009, 12:21 AM   #6

 
الصورة الرمزية الفتي

الفتي متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : 30 - 9 -07
 المشاركات : 11,026
 النقاط : الفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 341

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

بسم الله الرحمن الرحيم
يقول المثل خذ الحكمه من افواه ..........
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .








التوقيع







لاخير في كاتم العلم

-------------------
  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /30-07-2009, 01:45 AM   #7

 
الصورة الرمزية فهد الصحراء

فهد الصحراء متواجد حالياً

 رقم العضوية : 191
 تاريخ التسجيل : 10 - 5 -09
 المشاركات : 2,046
 النقاط : فهد الصحراء will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 132

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

قال تعالى يوتي الحكمة من يشاء ومن يوت الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا ) الآيه








التوقيع
[flash=http://download.mrkzy.com/e/042011_md_12968409906.swf]WIDTH=630 HEIGHT=473[/flash]
  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /30-07-2009, 01:54 AM   #8

 
الصورة الرمزية الفتي

الفتي متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : 30 - 9 -07
 المشاركات : 11,026
 النقاط : الفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond reputeالفتي has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 341

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

بارك الله فيك وجعلنا واياك من اهل الله وخاصيته








التوقيع







لاخير في كاتم العلم

-------------------
  رد مع اقتباس
\
قديم منذ /06-08-2011, 07:15 AM   #9


مراقبة المنتديات الادبية
 
الصورة الرمزية البدوية

البدوية متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل : 6 - 7 -07
 المشاركات : 3,864
 النقاط : البدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond reputeالبدوية has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 110

افتراضي رد: مندي اللحم(من الذبح الى الصحن)

شكرا لك بحجم الكون شكر جزيل .. مع التحية وكامل التقدير








التوقيع


شبكة ابن الصحراء
http://www.ibn3.com

http://ibn3com.blogspot.com


لاتنسوا ذكر الله والدعاء الصالح بالغيب



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة الذبح الصحيحة للأضحية شمس الصباح صحراء الصوتيات الاسلامية 1 19-10-2013 09:40 PM
مندي على الطريقه الحضرميه طعم خيال000 شمس الصباح منتدى الطبخ والاكلات الشعبية 4 26-10-2011 06:03 PM
مندي قدر الضغط بالفحم البدوية منتدى الطبخ والاكلات الشعبية 6 13-06-2011 01:17 PM
ومن الليل .... فتهجد .. قيام الليل بنت الصحراء الصحراء الاسلامية:: 3 13-01-2011 02:14 PM
تحريم الذبح لغير الله تعالى ولعن فاعله‏ ابن الصحراء الصحراء الاسلامية:: 1 22-10-2009 06:58 AM

اعلانات نصيه منوعه
إظهار / إخفاء الإعلانات اعلانات نصيه منوعه
ملحقات تصميمك هنا وظائف حكومية بالسعودية طموح ديزاين حقائق واكتشافات معهد ترايد نت الديوان الملكي
دليل العرب الشامل اختر خطك العربي وتميز لفلي سمائل اعلان معنا لتبادل الاعلاني مدرسة جرافيك مان منتديات مشروخ

الساعة الآن 08:26 PM



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir